رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على القناة الناقلة وتوقيت مباراة مصر و السويد الليلة فى مونديال اليد

منتخب اليد
منتخب اليد

يلتقي منتخبا مصر والسويد اليوم الجمعة فى أولى مباريات المنتخب الوطني ببطولة  العالم لكرة  اليد المقامة حاليا فى المانيا و الدنمارك.

 

وتقام المباراة في التاسعة والنصف مساء الليلة، وتذاع على قناة النيل للرياضة، ويسبق اللقاء الاستوديو التحليلي الذي يبدأ في الثامنة والنصف مساء، ويقدمه خالد العوضي، ومعه للتحليل على المباراة  نجوم كرة اليد المصرية محمد الألفي وعاصم السعدنى وأحمد العطار، و يعلق على اللقاء خالد خيرى .

 

يقدم الاستوديو التحليلي وجبة دسمة عن تاريخ مشاركات مصر في مونديال اليد، قبل تحليل الأداء الفني لمباراة مصر والسويد التي ستنطلق في التاسعة والنصف مساء.

 

يذكر أن  شركة بريزنتيشن قد حصلت على نقل مباريات مصر فى المونديال، وسيتم إذاعتها  حصريا على قناة النيل للرياضة.

 

ومن المقرر أن يخوض منتخب الفراعنة  مبارياته الثانية أمام المنتخب القطري ضمن منافسات المجموعة الرابعة المقامة فى الدنمارك  في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفي مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

 

كان منتخب كرة اليد  توجه إلى الدنمارك  صباح أول  أمس الأربعاء ، حيث تضم قائمة الفراعنة 18 لاعبا و يرأس البعثة مؤمن صفا أمين  صندوق الإتحاد المصرى للعبة .