ads

محافظ المنيا يكلف وكيل وزارة الصحة بصيانة مصاعد مستشفى بنى مزار

اللواء قاسم حسين محافظ المنيا
اللواء قاسم حسين محافظ المنيا
ماهر المنياوي


كلف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، الدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة، باتخاذ اللازم نحو صيانة المصاعد بمستشفى بني مزار العام ومخاطبة الجهات المسؤولة لتوفير قطع الغيار اللازمة لتشغيل المصاعد، موجها بسرعة طرح عملية تركيب المصعد الكهربائي بمستشفى الحميات.


شدد المحافظ، على التأكد من كفاءة وعمل كافة الأجهزة والمعدات بالمستشفيات بداية من الأجهزة داخل كل قسم وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية، لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن وضمانا لأمن وسلامة المترددين على المستشفيات من أبناء المحافظة.


جاء ذلك عقب شكاوى عدد من المواطنين والتقرير الذي أعدته الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري ومكتب المتابعة عقب الجولة المرورية المفاجأة التي قامت بها الإدارة داخل مبنى المستشفى العام ومستشفى الحميات ببني مزار برئاسة حسب الله محمد مدير مكتب المتابعة وأيمن ظريف مدير التفتيش المالي والإداري.


وشملت جولة إدارة التفتيش ومكتب المتابعة، تفقد الحالة العامة داخل مركز بني مزار لمتابعة حالة النظافة العامة وأعمال الرصف ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث كلف المحافظ إسماعيل الفحام رئيس مركز بني مزار بسرعة إنهاء أعمال الرصف بشارع بورسعيد.


كما شدد المحافظ، على رفع مستوى النظافة وإزالة المخلفات من الأماكن التي تم رصدها بالتقرير ومتابعة عمل الحملة الميكانيكية ومدى التزامهم بنوبتجيات العمل الموكلة لهم لنقل المخلفات من أماكن تجمعها إلى المقالب العمومية حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

ads