رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شاب أطلق النار على «فندق» في الطالبية بعد منعه من الدخول

لحظة إطلاق النار
لحظة إطلاق النار

شهدت منطقة الطالبية في الثانية بعد منتصف ليل الثلاثاء الماضي، واقعة طريفة من نوعها، عندما توجه شاب في العشرين من العمر، لقضاء سهره داخل ملهى ليلي بفندق «الفاندوم»، لكنه اصطدم بأفراد الأمن الإداري الذين منعوه من الدخول وطالبوه بالانصراف، وأنصرف الشاب و عاد مرة أخرى، حاملاً سلاحاً ناريا مهددا الجميع، ثم أطلق أعيرة نارية بشكل عشوائي على واجهة الفندق، دون وقوع إصابات بين المواطنين، ولاذ بعدها بالهرب.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الطالبية، بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة، يفيد قيام شاب بإطلاق النيران علي فندق «الفاندوم»، علي الفور انتقلت قوة أمنيه بقيادة العقيد محمد أمين مفتش المباحث، والمقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والرائد مصطفى عبد الله رئيس المباحث، والنقيبان محمد طارق، ومحمد أشرف معاوني المباحث، الي محل البلاغ. 

وبتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة على الفندق، تبين أن أحد الأشخاص يحمل بندقية خرطوش أطلق النار ثم فر هارباً، فيما أكد أفراد الأمن الإداري بالفندق، لرجال المباحث معرفتهم لهوية المتهم، وأنهم منعوه من الدخول ثم عاد حاملاً سلاحاً ناريا مهددا الجميع، ثم أطلق أعيرة نارية بشكل عشوائي على واجهة الفندق، دون وقوع إصابات بين المواطنين، ولاذ بعدها بالهرب.

وفي أقل من 24 ساعة، جهود العقيد محمد أمين مفتش المباحث، توصلت الي هوية المتهم وأنه يدعي «حسام.ح»، 23 سنة، وشهرته «الصعيدي»، مقيم بمنطقة الزهور في العمرانية.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنيه بقيادة المقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والنقيب محمد طارق معاون المباحث، من ضبطه وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة و4 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأنه أطلق النار بدافع الانتقام بسبب منعه من الدخول، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.