رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بنك القاهرة» يطلق خدمة سداد أقساط جميع أنواع القروض

 طارق فايد رئيس مجلس
طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة


أعلن طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة والرئيس التنفيذي، عن إطلاق خدمة تحصيل مدفوعات البطاقات الإئتمانية وسداد أقساط القروض إلكترونياً بالتعاون مع شركة "فوري" للمدفوعات الإلكترونية، وتتيح الخدمة سداد جميع أنواع القروض بما فيها القروض متناهية الصغر عن طريق منافذ التحصيل الخاصة بشركة "فوري" للسادة عملاء البنك.

وأوضح " فايد " أن تلك الخطوة تأتي فى إطار حرص بنك القاهرة على استحداث قنوات بنكية رقمية جديدة لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء ومواكبة التطورات في قطاع الخدمات المصرفية، للمساهمة في دعم خطة البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع رقمي.

وقال حازم حجازي نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن الخدمة تتيح إمكانية سداد أقساط القروض الشخصية وقروض التمويل العقاري وقروض المشروعات متناهية الصغر دون الحاجة لإستخدام البطاقة البنكية من خلال أكثر من 40 ألف منفذ لشركة فوري منتشر في كافة انحاء الجمهورية.

وأشار " حجازي"، إلى أن الخدمة تساهم في تقليل الوقت والجهد المبذول للعملاء لزيارة فروع البنك لسداد أقساط القروض باختلاف انواعها وكذلك مدفوعات البطاقات الائتمانية، بالإضافة إلي تخفيف الزحام بفروع البنك المنتشرة علي مستوي الجمهورية بإجمالي 222 فرعاً ووحدة مصرفية.

وتأكيداً على ريادته ومكانته داخل القطاع المصرفي.. يعتزم بنك القاهرة إطلاق أول فرع ذكي " Smart Branch" خلال عام 2019 ، حيث يعتمد الفرع الذكي على تقديم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا دون الحاجة الى التعامل مع موظفي البنك، كما يخطط لإطلاق خدمات الموبايل والانترنت بانكينج وغيرها من الخدمات التي تتماشي مع استراتيجية البنك المركزى للنهوض بالخدمات المصرفية الرقمية على مستوى القطاع المصرفى لما له من أثر على تعزيز مبدأ الشمول المالي.

كما يعمل البنك حالياً على تطوير شامل لخدمة الدفع من خلال الهاتف المحمول "قاهرة كاش"، وتحديث وإضافة ماكينات صراف آلي جديدة والتي من المخطط زيادتها من 700 ماكينة لتصل إلى 1100 خلال عام 2019 لتقديم خدمة أفضل للعملاء.