رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بسبب المال».. سائق ينهي حياة والده بـ«سكين» في كفر طهرمس بالهرم

طعن - تعبيرية
طعن - تعبيرية

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الهرم، القبض على سائق لاتهامه بقتل والده، بعدما سدد له طعنة بسكين، بسبب خلافات أسرية بينهما بدائرة القسم. 

كانت البداية عندما تلقى العميد وائل هلال، مأمور قسم شرطة الهرم، إخطارا من مستشفى الهرم العام، يفيد بوصول سائق 54 عامًا، جثة هامدة وتبين إصابته بطعن نافذ بالصدر ولقي مصرعه في الحال، على الفور تم إخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي أمر بسرعة عمل التحريات وكشف ملابسات الواقعة.

تحريات العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، توصلت إلى أن المجني عليه يقيم برفقة نجله البالغ من العمر 34 سنة سائق، بمفردهما بمنطقة كفر طهرمس دائرة القسم، ونشبت بينهما مشادة كلامية إثر خلافات مالية، تطورت الي مشاجرة و أسرع الإبن إلى المطبخ وعاد مستلاً سكين، ليسدد به طعنة إلي صدر والده أردته قتيلاً في الحال.

وأضافت التحريات أن الجيران اكتشفوا جثة الأب القتيل وقاموا بنقله إلى المستشفى الهرم، في محاولة لإسعافه إلا أنه لقي مصرعه فور الوصول إلى المستشفي.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، والرائد محمد سعودي معاون المباحث من إلقاء القبض علي المتهم بعد 4 ساعات من هروبه من مسرح الجريمة وبمواجهته أقر بقتل والده بسبب خلافات مالية بينهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.