رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة اختطاف فتاتين وتصويرهما عاريتين على يد سائق داخل شقة بأكتوبر

تعبيرية
تعبيرية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة من ضبط سائق قام باستدراج فتاتين سودانيتين الجنسية داخل مسكنه بأكتوبر والاعتداء عليهما بالضرب وإجبارهما على خلع ملابسهما وتصويرهما عاريتين؛ لابتزازهما وممارسة الجنس معهما، وذلك بعد سرقة مصوغاتهما الذهبية وأغراضهما الشخصية.

 

كان قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغا من كل من عبير.ك.ب 25 سنة سودانية الجنسية ومها ي م 26 سنة سودانية الجنسية، تفيدان فيه بتضررهما من المدعو عبدالله عبد الحميد35 سنة سائق ومقيم بأكتوبر، وذلك لأنهما أثناء استقلالهما معه سيارته لتوصيلهما لمنطقة حدائق القبة بصفته سائق أجرة، تفاجأتا بتوجهه إلى مدينة السادس من أكتوبر وإجبارهما على الصعود إلى مسكنه تحت تهديد السلاح فضلا عن قيامه بتجريدهما من ملابسهما والاعتداء عليهما بالضرب وتصويرهما، ثم سرقة مصوغاتهما الذهبية ومبلغ مالي كان بحوزتهما.

 

ثم قام المتهم بالتواصل مع المجنى عليها الأولى هاتفيا وطلب مقابلتها بشارع أحمد عرابى لتسليمها المسروقات، فأبلغت جارها المدعو محمد رمضان عبد العزيز، والذي قام بالتوجه معها لمقابلة المتهم وتمكن من السيطرة عليه بمساعدة الأهالى حال حمل المتهم سلاح أبيض "سكين" ثم أرشدهم عن مكان المسروقات.

 

وأمام تحقيقات النيابة قررت المجني عليها الأولى أنها تعرفت على المتهم بمنطقة بشتيل وذهبا معه سويا بصحبة صديقتها لمسكنه برغبتهما وأضافت أن المتهم عاشر المجنى عليها الأخرى برغبتها إلا أنها فوجئت بقيامه بالتعدي عليها بالضرب وتصويرها عارية.


وبسؤال المتهم أفاد بأنه تعرف على المجني عليها الأولى واتفق معها على معاشرتها جنسيا مقابل 4 آلاف جنيه لقضاء مدة معينة "ليلة ساخنه" وعقب انتهائه من ممارسة الجنس خلال 4 دقائق فوجئ برغبتهما في المغادرة على خلاف الاتفاق فقام بالتعدي عليهما بالضرب وتصويرهما عاريتبن لإجبراهما على ممارسة الجنس معه مرة أخرى.

 

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة قائلا "كنت عايز أقضي ليله حلوة مع عبير وصديقتها مها مقابل دفع مبلغ 4 آلاف جنيه واتفقت معاهم على كده لكن هما كانوا عايزين يمشوا بعد مرور 5 دقايق عشان كده أجبرتهم على خلع ملابسهم وصورتهم عريانين عشان أمارس الجنس معاهم مره أخرى".

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات