رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الوزارء يفاجئ منتخب مصر.. تعرف على التفاصيل

أشرف صبحي مع منتخب
أشرف صبحي مع منتخب اليد اليوم

فجر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مفاجأة سارة لمنتخب مصر لكرة اليد، حيث أعلن نية المهندس  مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، السفر إلى الدنمارك،  لمساندة المنتخب ببطولة العالم التي ستنطلق 10 يناير الجاري فى الدنمارك وألمانيا.

 

 جاء هذا على هامش حضور مران فراعنة اليد الأخير على الصالة الرئيسية قبل السفر بعد غدا الأربعاء إلى الدنمارك للمشاركة في كأس العالم.

 

يلعب المنتخب الوطني مبارياته على صالة "رويال أرينا" في كوبنهاجن عاصمة الدنمارك ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات: السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا.

 

يبدأ المنتخب مبارياته بمواجهة السويد في التاسعة والنصف مساء الجمعة 11 يناير "بتوقيت القاهرة"، وفي مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفي مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

 

تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبان من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.