رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. محمد صلاح يفوز بجائزة "لاعب الشهر" من اتحاد اللاعبين المحترفين

النبأ

فاز الفرعون المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي بلقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وذلك عن شهر ديسمبر الماضي، والمقدمة من اتحاد اللاعبين المحترفين.

ونشر الحساب الرسمي لموقع ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، فيديو وتهنئة لنجم "الريدز" محمد صلاح على فوزه بجائزة لاعب شهر ديسمبر، معلقا: نهنئ @MoSalah على فوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر المقدمة من اتحاد اللاعبين المحترفين.

وتفوق الفرعون المصري على كل من: ادين هازارد، لاعب تشيلسي، هاري كين، مهاجم توتنهام، ريكاردو بيريرا، لاعب ليستر سيتي، بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، وماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد.

ويتنافس أيضا الفرعون المصري محمد صلاح علي لاعب الشهر في البريميرليج مع كل من: فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وفيليبي اندرسون لاعب وست هام يونايتد، وثنائي توتنهام هاري كين وهيونج مين سون، وارشفورد لاعب مانشستر يونايتد، وهازارد لاعب تشيلسي.

وخاض ليفربول ثماني مباريات خلال شهر ديسمبر، وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباك الفريق 3 أهداف فقط، وفيه تأهل ليفربول لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا كما اعتلى صدارة الدوري الإنجليزي.

وكان ال"موصلاح" قدم مستويات رفقة "الريدز"خلال شهر ديسمبر الماضي، حيث سجل ستة أهداف، أبرزها تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة.

ويستضيف وولفرهامبتون نظيره فريق ليفربول، في إطار كأس الاتحاد الإنجليزي، وستنطلق المباراة في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.