رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تسرب غاز يشعل حريقا هائلا داخل 3 منازل في مركز بسوهاج.. اعرف التفاصيل

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

نشب حريق هائل داخل 3 منازل ببندر طما شمالي محافظة سوهاج، بسبب تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز، نتج عنه احتراق كمية من الأخشاب وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، دون حدوث إصابات.


تلقى اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من العميد أحمد الشمندي، مأمور مركز شرطة طما يفيد بنشوب حريق بسطح منزل وامتد لمنزلين متجاورين ببندر طما دائرة المركز.


انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية، إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون امنى لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة عليه وإخماده، دون حدوث إصابات.


وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب أعلى سطح منزل ملك  «بدرى. ع. ف. م»، 45 سنة، سائق، الكائن بشارع أحمد ماهر بندر طما، وامتد لسطحى منزلين مجاورين له، ملك «سيد. م. ف. م»، 47 سنة، محامى، وشقيقه «ناجح»، 40 سنة، عامل.


وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم وأرجعوا سبب الحريق لحدوث تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز وأضافوا باحتراق كمية من الأخشاب ونفوا الشبهة الجنائية وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.