رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شابين قتلا خالهما بـ«حجارة وخنجر» في أطفيح.. والسبب صادم

موقع الحادث
موقع الحادث


أقدم شابان على قتل خالهما، ضربا بالحجارة على رأسه وطعنه، بسلاح أبيض «خنجر»، بقرية البرمبل التابعة لمركز أطفيح، بسبب خلافات ثأرية سابقًا بدائرة المركز. 

البداية عندما تلقي مركز شرطة أطفيح، بلاغًا من من الأهالي، بنشوب مشاجرة بقرية البرمبل دائرة المركز، وأسفرت المشاجرة عن مقتل مسن، متأثرا بإصابته بتهشم بالجمجمة وطعنات بخنجر، علي الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث الصف وأطفيح، والرائد أحمد يسري رئيس المباحث، والنقيبان أحمد فرحات، ومحمد مجدي، الي محل البلاغ. 

وبالفحص والمعاينة تبين للعقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث الصف و أطفيح، أن الجثة لمسن يدعي «رجب. س. س»، وأن وراء ارتكاب الواقعة أولاد شقيقته «رمضان.ش» و «محمود. ش»، وأن بينهما خلافات ثأرية منذ عام والتي أسفرت عن مقتل شخص، وأن في مساء الثلاثاء، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهمان بالتعدي على خالهما بالضرب محدثين إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد يسري رئيس المباحث، والنقيبان أحمد فرحات، ومحمد مجدي، من القبض على المتهمين وبمواجهتهما أقرا خلال التحقيقات أمام العميد عبدالرحمن أبو ضيف بارتكابهما الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.