رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أفكار ماكياج لإطلالة متميزة فى سهرة "الكريسماس"

مكياج جرىء لحفل الكريسماس-تعبيرية
مكياج جرىء لحفل الكريسماس-تعبيرية


تعشق النساء التميز فى المناسبات والأعياد، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة جديدة ومميزة فى ليلة رأس السنة، فيجب عمل ماكياج يتسم بكونه أنيقا وجريئا، وحتى لا تقعين فى حيرة من أمرك، نقدم لك سيدتى نصائح لعمل ماكياج مميز لسهرة رأس السنة.

نصائح لماكياج جذاب فى "الكريسماس" :

1- شفاه جريئة:
ينصح خبراء التجميل بالتركيز على الفم، فالشفاه الساطعة القوية هى الشكل المثالى لحفلات الأعياد، فاحصلى على أحمر شفاه، أو بطانة حمراء، لتظهر شفاهك، ويجب اختيار اللون المناسب للون البشرة ، وكذلك يفضل تتطابق الألوان الجريئة مع جميع الألوان، فالنساء السمراوات يفضل لهن اختيار اللون القرمزي، أو البنفسجى، أو الشوكولاتة، فى حين أن اللون الوردى يعزز جمال النساء ذوات البشرة الفاتحة ، ويمكن لبقية مكياجك أن يظل خافتا إلى جد كبير. 

2-الجليتر الذهبي
يمكنك اختيار لمسة خفيفة ، مع الغبار الناعم من غبار الذهب المتلألئ ، واستخدمى كحل الذهب والشادو؛ لإضفاء الحيوية على عينيك لموسم الأعياد.

3-قبلة الثلج
للحصول على مظهر أكثر تميزا لإضفاء لمسة جمالية على مكياجك يمكنك استخدام كحل العيون ، والماسكارا، لإضفاء مظهر متجمد على عينيك ، وللحصول على مظهر أكثر دهشة وتميز، قومى بتطبيق ظلال فضية متلألئة على زوايا العين الداخلية تحت الحاجبين، وتحت الجفون السفلية ، مما يمنح عينيك جمال وجاذبية.