رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السجن 6 أشهر لعامل «عذب نجلته حتى الموت» بـ«بولاق الدكرور»

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة عابدين، برئاسة المستشار عبده عطية، اليوم الأحد، معاقبة عامل بالسجن 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بضرب نجلته حتى الموت بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

في وقت سابق كان المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، أحال القضية رقم 2354 لسنة 2017 المتورط فيها عامل محارة، في تعذيب ابنته حتى الموت في منطقة بولاق الدكرور، إلى محكمة الجنايات. 

كما كشف أمر الإحالة أن المتهم يدعى،«أيمن.ع» 43 عامًا، ارتكب جريمة قتل نجلته عمدًا حيث قام بتقييدها، وممارسة كل أنواع العذاب ضدها حيث أحضر سلاح أبيض، و عصا خشبية،و وبدأ يتعدى عليها بالضرب حتى الموت مما أسفر عن إصابتها بجروح متفرقة بالجسم، و أن الفتاة أصيبت بحالة من هبوط في الدورة الدموية نتيجة خوفها الشديد، ونتيجة حالة الإعياء التي أصابتها عقب التعدي عليها من قبل والداها، وذلك بهدف تربيتها وتأديبها بسبب سوء سلوكها.

وأكدت «سناء.م.إ»39 عامًا ربة منزل، ووالدة المجني عليها، أن زوجها رجل شديد في معاملته مع أطفاله واعتاد التعدي عليهم بالضرب إذا ارتكب أي أحد منهما خطأ، موضحة أن يوم الواقعة كان في شهر رمضان الكريم، حيث شاهدها والداها تستقل دراجة بخارية، موتوسيكل وراء شاب غريب، وفي حالة من الإنسجام، فتوجه إلى البيت وبدأ يسب ويلعن ويتعدى عليها بالضرب.