رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يتابع مستوي عدد من الخدمات العامة بمركز بني مزار

النبأ

أجري اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، جولة تفقدية لعدد من مراكز المحافظة، للوقوف على الحالة العامة للشوارع ورفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين، ومتابعة حالة النظافة .

بدأت جولة المحافظ بمركز سمالوط، حيث تابع المحافظ حالة النظافة العامة للشوارع ورفع الإشغالات، وشدد علي رئيس المركز برفع كافة المخلفات والتراكمات والإشغالات في مختلف الشوارع، والعمل على متابعة عدم عودتها مرة أخرى، بالتنسيق مع شرطة المرافق، لضبط الحركة المرورية ولتسهيل حركة السير سواء أمام المواطنين أو السيارات .

كما كلف المحافظ برفع وإزالة المطبات الصناعية العشوائية بطول الطريق الزراعي.

وفي مركز مطاي تفقد المحافظ أعمال رد الشيء لأصله عقب أعمال توصيل الغاز الطبيعي بمنطقة ميدان النافورة، وفي مركز بني مزار تابع المحافظ أعمال تبليط شارع سعد زغلول، وأعمال الرصف بشارع بورسعيد.

أكد المحافظ أهمية إنجاز أعمال تبليط ورصف الشوارع وخاصة المتهالكة، وكذلك التي شهدت أعمال حفر مؤخرًا، مشددًا على ضرورة مراعاة تطبيق معايير الجودة العالية في عمليات الرصف وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي لشوارع المحافظة وتيسيرا على المواطنين.

اختتم المحافظ جولته بزيارة مفاجئة لوحدة طب الأسرة بكفر الشيخ إبراهيم والتابعة لمجلس قروي الحسينية ببني مزار، واستمع المحافظ لشكاوي وطلبات عدد من الأهالي والتي جاء من أهمها توفير طبيب منتظم للوحدة، حيث وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بسرعة تواجد طبيب منتظم.

وأكد المحافظ أن الجولات الميدانية مستمرة بكافة مراكز وقرى المحافظة للتعرف على مشكلات المواطنين من قرب والعمل على وضع الحلول لها.