ads

فيديو| اللقطات الأولى لدخول قوات الجيش السوري «منبج»

الجيش السوري
الجيش السوري


بدأت وحدات من الجيش السوري الدخول إلى مدينة منبج شمال مدينة حلب، بعد اتفاق مع الوحدات الكردية يقضي بدخول الجيش السوري وانسحاب الوحدات الكردية من المدينة.

ونشرت صفحات التواصل الاجتماعي السورية فيديو يظهر اللحظات الأولى لدخول وحدات من الجيش السوري إلى مدينة منبج شمال مدينة حلب.

وكانت القيادة العامة للجيش السوري أعلنت في بيان صادر عنها اليوم: "انطلاقًا من الالتزام الكامل للجيش بتحمل مسئولياته الوطنية في فرض سيادة الدولة على كل شبر من أراضي الجمهورية العربية السورية واستجابة لنداء الأهالي في منطقة منبج تعلن القيادة العامة للقوات المسلحة عن دخول وحدات من الجيش العربي السوري إلى منبج ورفع علم الجمهورية العربية السورية فيها".

وأضاف البيان: "تأكيدًا على أهمية تضافر جهود جميع أبناء الوطن في صون السيادة الوطنية تجدد إصرارها على سحق الإرهاب ودحر كل الغزاة والمحتلين عن تراب سوريا الطاهر وتضمن القوات المسلحة السورية الأمن الكامل لجميع المواطنين السوريين وغيرهم الموجودين في المنطقة".

وقبل دخول الجيش السوري بدقائق، دعت وحدات حماية الشعب الكردي، الحكومة السورية إلى "تأكيد السيطرة" على المناطق التي تنسحب منها تلك الوحدات، خاصة في مدينة منبج، لـ"حمايتها من الهجمات التركية".


ads