رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أول تعليق لـ«أحمد فلوكس» و«هنا شيحة» بعد الاحتفال بزفافهما بحضور السيسي

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة


قال الفنانان أحمد فلوكس وهنا شيحة عبر مداخلة تليفزيونية مع برنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة ONTV، أنهما سعيدان بالاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة، التي أقيمت داخل مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث احتفلا بزفافهما.

وقال فلوكس عبر المداخلة: «ربنا كملي جوازي بالاحتفال مع ذوي الإعاقة والاحتفال معهم بيومهم العالمي أمام الرئيس السيسي، وهذا شرف كبير لي وأكثر شيء شدني تواجدي أمام الرئيس».

عقب حديثة، قائلًا: «مشاركتنا في الاحتفالية جاءت كوننا أحدث عروسين في الوسط الفني، وهذا تم وسط شباب كامل ليس لديهم أي إعاقة بل هم أبطال لديهم قدرة غير طبيعية».

وتابع، قائلًا: «لم نتردد في الاحتفال بزفافنا بهذه الطريقة ولم يكن في بالنا أن يكون هذا الزفاف هو الأول من نوعه في العالم».

بينما قالت الفنانة هنا شيحة، عبر المداخلة التلفزيونية: «حفل زفافي هو الأول من نوعه في العالم وهذا شرف لنا وكانت ترتيبات ظهورنا رعاية الأولاد الصغار من خلال حفل الختام بفاشون شو بالبالورينا».

وأضافت: «الأمر حدث بالصدفة، وأصبح من أجمل الذكريات في حياتنا وأحسست بفرحة كبيرة ونحن لم نقيم حفل زفاف وكنا سنقوم بالحفل بعد ثلاثة أشهر ولكني اليوم أحسست أن هذا فرحنا بجد ومش هعمل فرح، مفيش فرح أحسن من ده».

واختتمت حديثها، قائلة: «تم التجهيز للحفل بشكل خاص وتم تصميم فستان الزفاف بتوقيع بهيج حسين، وهو أيضًا من صمم الفساتين الخاصة بالأطفال، وعملت بروفات عدة مرات حتى تم الاستقرار على هذه الإطلالة، وعملت شعري في مركز المنارة ولبست الطرحة كأنه فرح حقيقي».