رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح يتصدر قائمة أفضل 10 لاعبين بـ"البريميرليج" في 2018

النبأ

تصدر نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» خلال العام 2018، والتي اختارتها شبكة «سكاي سبورت» الرياضية العالمية، وتنشرها تباعاً عبر موقعها الرسمي خلال الأيام الجارية.


أعلنت شبكة سكاي سبورتس العالمية عن اختيارها لنجمنا العربي المصري ولاعب ليفربول، محمد صلاح كأفضل لاعب في البريميرليج في عام 2018.


وكان الفرعون المصري قد حظى بعام رائع مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب مع حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي والحصول على لقب لاعب العام في إنجلترا، كما عاد صاحب الـ 26 عامًا إلى قمة مستواه هذا الموسم وينافس مرة أخرى على لقب هداف الدوري.

وحطم نجم تشيلسي الإنجليزي روما الإيطالي الأسبق العديد من الأرقام القياسية في الموسم المنصرم، كما سجل 26 هدفًا وصنع 10 أسيست في 33 ظهور في الدوري الإنجليزي في عام 2018، وسدد 126 تسديدة.

وحل إدين هازارد نجم تشيلسي في المركز الثاني، ثم جاء رحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي في المرتبة الثالثة كأفضل لاعب في البريميرليج لعام 2018.

لحظات المجد لمحمد صلاح في 2018

وخلال 2018، كانت هناك الكثير من لحظات المجد لمحمد صلاح شهدت أهدافاً لا تنسى مثل هدفه الرائع في مرمى مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بفوز الريدز 4-3.

وكذلك الأهداف الأربعة التي سجلها في فوز فريقه الكبير على واتفورد بخماسية نظيفة، ومنها هدفين لا يمكن نسيانهما، وكذلك هدفه الرائع الذي يدل على مهارة كبيرة في مرمى توتنهام في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، حيث راوغ أكثر من لاعب قي توتنهام ثم وضع الكرة بمهارة في شباك الحارس الفرنسي العملاق هوجو لوريس.