رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد «12» يومًا من الفرح.. «المرأة اللعوب» تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وصديقه «الأنتيم»

أرشيفية
أرشيفية


تسدل محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد التونى، ووليد مهدى، بأمانة سر خالد إسماعيل، غدا الأحد، الستار على القضية رقم «3348» لسنة 2018 جنايات ثانٍ العاشر من رمضان، المتهم فيها زوجة وعشيقها وصديقه بقتل زوج الأولى بعد مرور «12» يومًا من الزواج، بالنطق بالحكم بعد أن أحالت أوراق الزوجة وعشيقها إلى فضيلة مفتى الديار؛ لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامهما.


ترجع وقائع القضية إلى يوم «7» من شهر يناير الماضى، بتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من «ولاء. م» 21 سنة، مقيمة محافظة المنيا، بأثناء سيرها برفقة زوجها «حمادة. ع. ر» 30 سنة، عامل بشركة أدوية، مقيم محافظة المنيا، ويعمل بالعاشر من رمضان،  بالمجاورة  60 بدائرة قسم ثانٍ العاشر من رمضان، تعرضا لهجوم من قبل مجهولين ضربوا الزوج  بقطعة خشب على رأسه ما أسفر عن وفاته فى الحال، وأضافت فى بلاغها بأن الجناة قاموا بسرقة مصوغاتها ولاذوا بالفرار.


وبتشكيل فريق بحث، قاده المقدم إسلام عواد، رئيس مباحث قسم ثانٍ العاشر من رمضان، ومعاونيه الرواد محمد أشرف، وأحمد القاضى، وأحمد غريب، توصل إلى أن السيدة متزوجة من المجنى عليه منذ 12 يوما، وأنها أجبرت على الزواج منه، وكانت على علاقة عاطفية بـ«محمد. ع. ع» 25 سنة، مقيم بالمنيا، وأتفقا سويا على التخلص من «الزوج»، وقام «العشيق» بمساعدة صديقه «كريم. م. ع» 19 سنة، مقيم بالمنيا، بتنفيذ الواقعة بتحريض من «الزوجة».


بإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمين الثلاثة، وبعرضهم على النيابة العامة، تقرر إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.