رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاني البحيري يكشف أسرار فستان زفاف بقيمة 200 مليون جنيه

هاني البحيري ونيكول
هاني البحيري ونيكول سابا


كشف مصمم الأزياء هاني البحيري، عن تفاصيل تصميمه لفستان الزفاف الذي ارتدته الفنانة نيكول سابا في عرض الأزياء الخاص به.

وقال إن الفستان ليس للبيع أو الشراء والذي صلت قيمته 200 مليون جنيه؛ بسبب المجوهرات التي رصعت عليه.

وأضاف خلال ظهوره مع الإعلامية "سمر" في برنامج حفلة 11 المذاع على ON E، أن قيمة المجوهرات على الفستان بلغت 180 مليون جنيه وهي ملك شركة "سرانا" للمجوهرات.

وأشار البحيري، خلال اللقاء، إلى أن شركة «سرانا»، للمجوهرات عينت عدة "جاردات" على المسرح لحماية المجوهرات المرصعة على الفستان، والهدف من تصميمة إثبات ـن في مصر يوجد بها مصممين مصريين، على مستوى عالي بأسعار مرتفعة أسوة بالخارج. 

وتابع " البحيري": الفستان استمر العمل عليه لمدة عام من ضمنهم 8 أشهر العمل على تفاصيل في الفستان فقط.

وأشار "البحيري"، إلى أنه يقوم بمساعدة الفتيات اللاتي لم يستطيعوا شراء فساتين من "الاتليه" الخاص به، موضحًا أن الأسعار لديه تبدء من 100 دولار.

وقال إنه يقوم بإعطاء دورات تدريبية بعنوان "صنع في مصر" لشباب وبنات جدد موهوبين في غرفة الصناعة وتأهيلهم ليكونوا مصممين أزياء.

ونفي "البحيري" خروج أى فستان من "الاتليه" وبه خطأ قائلا: «لا تخرج " فتله" من الاتليه إلا بعد أن يطلع عليها». وقال أنه يمضي 3 أشهر في تصميم فستان الزفاف، وشهر في تصميم فستان السوارية، مضيفا أن المصمم الشاطر هو من يتفادى ولا يظهر ديفوهات الجسم في الملابس المصممة.

وعن موضة 2019، وقال إنه يهدف إلى العودة للعصر الذهبي، وأن له خطوط حمراء في تصميماته ويتلاشي العري في الصدر والمؤخرة، وتابع: موضة 2018 مستمرة لعام2019. 

كما نفي "البحيري" قيامة بسرقة التصميمات، وقال إنه قام بتصميم فستان للفنانة دنيا سمير غانم الذي ظهرت به في حفل زفاف شقيقتها " إيمي"، وكان مقلد بعد أن طلبت منه "دنيا" لأن الأمر كان تحدى بالنسبة لها لاسيما وأن الفستان الأصلي كانت قيمته ب70.000 يورو.

وقام «البحيري»، بشراء القماشة الخاصة بالفستان ب 4000 جنيه ونجح في تصميمه بسعر رخيص.

ورأي أن اكثر الفنانات اناقة ليلي علوي، يسرا، شيريهان، داليا البحيري، ويحب اختيارات امينة خليل وياسمين عبد العزيز في ملابسهم.