رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات «جديدة» في واقعة مقتل شقيقين على يد مُدرس طما بسوهاج.. اعرف التفاصيل

المجني عليهما
المجني عليهما


قررت نيابة طما الجزئية حبس المتهم بقتل شقيقين طعنًا بسكين بناحية قرية سلامون بدائرة مركز شرطة طما 4 أيام على ذمة التحقيق.

جاء ذلك بعدما تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طما بقيادة العميد أحمد شمندي مأمور المركز، من ضبط القاتل، واستمعت النيابة العامة لأقوال المتهم وشهود العيان في الواقعة.

ويذكر أن قرية سلامون التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، شهدت واقعة مقتل شقيقين على يد مُدرس انهال عليهما طعنًا بسكين حتى تأكد أنهما فارقا الحياة، بسبب خلافات الجيرة.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج إخطارًا من العميد أحمد شمندي مأمور مركز شرطة طما يفيد بمقتل شقيقان في مشاجرة مع مدرس بناحية قرية سلامون بدائرة المركز.

وانتقل العميد عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية والعقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد عبدالرؤف، رئيس مباحث المركز والرائدان محمد عبدالسلام، ومعتز الشريف، إلى مكان الحادث وبالفحص تبين مقتل: «محمود. ج. ع. م»، 17 سنة، طالب بالثانوية التجارية، وشقيقه «محمد»، 19 سنة، حاصل على دبلوم، على يد «محمد. ا»، 45 سنة، مدرس بمدرسة الحما الإعدادية، باستخدام سلاح أبيض سكين.

ودلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد عبدالرؤوف رئيس مباحث المركز ومعاونيه إلى أن سبب الواقعة خلافات الجيرة بين الطرفين.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي قررت بما تقدم

اقرأ أيضًا:

جريمة قتل بشعة.. تفاصيل مقتل شقيقين على يد مُدرس فى سوهاج