رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جريمة بشعة».. تفاصيل مقتل «شقيقين» على يد مُدرس فى سوهاج

قتل بسكين ــ أرشيفية
قتل بسكين ــ أرشيفية


شهدت قرية «سلامون» التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، واقعة مقتل شقيقين على يد مُدرس انهال عليهما طعنًا بسكين حتى تأكد أنهما فارقا الحياة، بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج إخطارًا من العميد أحمد شمندي مأمور مركز شرطة طما يفيد بمقتل شقيقين في مشاجرة مع مدرس بناحية قرية سلامون بدائرة المركز.

انتقل العميد عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية والعقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد عبدالرؤف، رئيس مباحث المركز والرائدان محمد عبدالسلام، ومعتز الشريف، إلى مكان الحادث وبالفحص تبين مقتل: «محمود. ج. ع. م»، 17 سنة، طالب بالثانوية التجارية، وشقيقه «محمد»، 19 سنة، حاصل على دبلوم، على يد «محمد. ا»، 45 سنة، مدرس بمدرسة الحما الإعدادية، باستخدام سلاح أبيض سكين.

ودلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد عبدالرؤوف رئيس مباحث المركز ومعاونوه إلى أن سبب الواقعة خلافات الجيرة بين الطرفين.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط  المتهم، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.