رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 أسباب مثيرة تجبر إدارة الزمالك على عدم التفاوض مع رمضان صبحي!

رمضان صبحي..هي
رمضان صبحي..هي

كشف  أحد المسئولين بنادي الزمالك عن حقيقة وجود مفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق والحالي لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي؛ لضمه لصفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبلة، بعد تعثر مفاوضات إدارة الأهلي مع ناديه الإنجليزي.

وكانت مفاوضات إدارة القلعة الحمراء مع هيدرسفيلد لضم صبحي، تعثرت بسبب المبلغ المالي الضخم الذي طلبه النادي الإنجليزي للتخلي عن خدمات اللاعب للأهلي.

ونفى المسئول الزملكاوي وجود أي مفاوضات بالمرة مع رمضان صبحي لضمه لصفوف الفرسان البيض في يناير المقبل، لتدعيم صفوف ميت عقبة.

وأكد أن هناك مجموعة من الأسباب التي دفعت إدارة الزمالك لعدم التفاوض مع رمضان صبحي لضمه في الميركاتو الشتوي، أولها" أن اللاعب أعلن في البداية أنه لن يلعب في نادي بمصر إلا المارد الأحمر.

وثاني الأسباب أن مركز "صبحي" يتواجد به أكثر من لاعب مميز في الزمالك أمثال عبد الله جمعة، ومحمود كهربا، ومحمد إبراهيم، ومصطفى فتحي، وأحمد مدبولي، والمغربي حميد أحداد، والتونسي فرجاني ساسي، وأيمن حفني بالإضافة أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك لم يطلب تدعيم هذا المركز.

 وثالث الأسباب  وأهمها أن إدارة  النادي الأبيض لن تستطيع دفع المبلغ المالي الذي من المنتظر أن يطلبه هيدرسفيلد للتخلي عن خدمات رمضان صبحي  خلال ميركاتو يناير.