رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتكلفة أكثر من 38 مليون جنيه.. «السيد» يفتتح لوحة توزيع كهرباء «قصاصين الأزهار» بالشرقية

افتتاح محطة كهرباء
افتتاح محطة كهرباء

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، لوحة توزيع كهرباء قصاصين الأزهار بمركز أولاد صقر بتكلفة 38 مليونا و500 ألف جنيه على مساحة 600 م2.

وأكد محافظ الشرقية، أن الغرض من إنشاء الموزع تخفيف الأحمال عن موزع أولاد صقر الذي بلغت أحماله 1800 أمبير، والاستفادة من الموزع الجديد في تقسيم مغذي الأزهار وحمله 380 أمبير إلى 3 مغذيات ( السوق – البلد – الفرايحة )، وتقسيم مغذي الشوافين إلى مغذي ( الشوافين – السادات)، وتخفيف أحمال مغذي أبو سعد من لوحة أولاد صقر إلى لوحة الأزهار، نقل جزء من أحمال من مغذي السادات وحملة 1600 أمبير إلى لوحة أولاد صقر لتخفيف الأحمال عن لوحة الصوفية، ويخدم 17 ألفًا 796 مستفيدًا.

وأشاد المحافظ بالتعاون المثمر والبًناء بين شركة القناة لتوزيع الكهرباء والمحافظة لتنفيذ عدد من المشروعات الهامة والحيوية في قطاع الكهرباء لتلبية احتياجات المواطنين.

من جانبه، أكد المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن الشركة تولى اهتمامًا كبيرا بتطوير وتزويد محافظة الشرقية بعدد من لوحات توزيع الكهرباء بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وخاصة الأماكن البعيدة منها لتساهم وبشكل كبير في انتظام التيار الكهربي وتلبية احتياجات المواطنين من الكهرباء في كافة القطاعات المختلفة.

شارك الافتتاح لواء دكتور حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي، مستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس سامى أبو وردة رئيس قطاعات كهرباء الشرقية وعددا من نواب البرلمان.