رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يكشف موقف إكرامي من المشاركة أمام جيما الإثيوبي

إكرامي
إكرامي

كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق من المشاركة في المباراة المقبلة أمام جيما الإثيوبي.

وقال محمود، إن إكرامي يعاني من إجهاد في العضلة الضامة. وفضّل الجهاز الطبي منحه راحة في مباراة الفريق أمس أمام النجوم ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأضاف أن إكرامي جاهز تمامًا للمباراة المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني، وسينتظم في التدريبات الجماعية غدا الأربعاء ، مع عودة الفريق إلى التدريبات.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته عصر غدٍ؛ استعدادا لمباراة جيما أبا جيفار الإثيوبي المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة اليوم من التدريبات عقب الفوز على فريق النجوم امس بهدفي مروان محسن ومؤمن زكريا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد السلام، والمؤجلة من الأسبوع الثاني عشر في بطولة الدوري العام، ورفع رصيده إلى 23 نقطة، يحتل بها المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة اليوم لالتقاط الأنفاس، ويتوجه الأهلي إلى إثيوبيا، يوم الخميس المقبل، وفقًا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، استعدادًا لمباراة جيما التي تقام يوم 23 ديسمبر الجاري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا