رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 4 عاطلين سرقوا خزينة شركة سياحة بـ«العجوزة»

متهمون - أرشيفية
متهمون - أرشيفية

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة، من كشف ملابسات واقعة سرقة خزينة شركة سياحة بدائرة القسم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 عاطلين واستيلائهم على 400 ألف جنيه، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم. 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من رجل أعمال باكتشافه سرقة مبلغ مالي من داخل خزينة شركة سياحة يمتلكها بمنطقة شارع جامعة الدول العربية دائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ. 

وبالفحص والمعاينة، تبين وجود كسر بالخزينة وباب الشركة وسرقة مبلغ مالي من الخزينة، وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، شكل فريق بحث بقيادة العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعميد أيمن الحمزاوي، مفتش الأمن العام، لكشف ملابسات الجريمة، من خلال فحص كاميرات المراقبة، والتحري عن العناصر الإجرامية المشهور عنها ارتكاب جرائم مماثلة، والمفرج عنهم حديثا من السجون.

تحريات العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين تسللوا إلى مقر الشركة، وهشموا بابها ثم قاموا بتحطيم الخزينة الحديدية بالكامل واستولوا على مبلغ 400 ألف جنيه من داخلها.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم مجدي موسى، وكيل فرقة وسط الجيزة، والمقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث العجوزة، من إلقاء القبض على المتهمين و أرشدوا عن المسروقات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.