رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل «كارثية» فى واقعة تعذيب «طفلة» على يد والدتها بـ«الطالبية»

أرشيفية
أرشيفية


كشفت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية، تفاصيل جديدة في واقعة قيام ربة منزل بتعذيب ابنتها وربطها بـسلسلة كلب في حمام الشقة لمدة 5 أيام عقابا على شقاوتها بدائرة القسم. 

وأوضحت التحريات التي أجريت بقيادة العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الطفلة تم تعذيبها من قبل والدتها وزوجها، وتبين أن الأم تزوجت مرتين المرة الأولى أنجبت طفلتين ثم تطلقت من زوجها بعد 3 سنوات وتركت طفليها برفقته ثم تزوجت مرة أخرى، وأنجبت طفلة من زوجها الثاني ومنذ قرابة 4 أشهر هربت ابنتها الكبري من والدها في الإسكندرية وقدمت للإقامة مع والدتها بالطالبية فاستغلتها الأم في أعمال المنزل وتنظيف مقر الحضانة.

كما أشارت تحريات المقدم محمد غراب، وكيل فرقة غرب الجيزة، أن الدافع وراء ارتكاب الأم الواقعة، بسبب شقاوة طفلتها وعصيانها الدائم لأوامرها، ما اضطرها إلى التعدي عليها بالضرب وغلي المياه في كاتل كهربائي وسكبه علي جسدها ويديها وقدميها، ما أدى لإصابتها بعدة حروق في أنحاء متفرقة من الجسد، وقامت بعد ذلك بتقييد الأبنة بالسلاسل الحديدية بإحدي الغرف، ولكن نظرا لتبول الفتاة بالغرفة قامت الأم باحتجازها بالحمام ووضعت لها فرشة وقامت بتقييد يديها بسلسلة بقفل وغلق السلسة من الجهة الأخرى بماسورة الصنبور لمنع تحرك الفتاة.

وأضافت التحريات أن الاحتجاز استمر  بالحمام لمدة 5 أيام كانت تضع خلالها لها الأم الطعام والشراب وتواصل ضربها وتعذيبها بمعاونة زوجها، كلما استغاثت الطفلة حتي استغلت الابنة خروج الأم لعملها وصرخت مستغيثة بالجيران من نافذة الحمام والذين أبلغوا غرفة النجدة.

كانت البداية عندما تلقي قسم شرطة الطالبية،بلاغًا من غرفة النجدة بإبلاغ أهالي شارع العريش باستغاثة فتاة من شباك إحدى الشقق،وادعائها خطف سيدة لها واحتجازها بحمام الشقة، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد غراب، وكيل فرقة غرب الجيزة، والرائد مصطفى عبدالله رئيس المباحث، والنقيب محمد طارق معاون المباحث، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة، عثروا علي طفلة تبلغ من العمر  12 عاما مقيدة من إحدي يديها بسلسلة كلب حديدية طرفها الآخر مربوط في ماسورة حنفية بأرضية الحمام ومصابة بآثار حروق في اليدين والقدمين والصدر والظهر.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية،تمكنت قوة أمنية بقيادة النقيب محمد طارق معاون المباحث،من إلقاء القبض علي الأم وزوجها ونقل الطفلة إلي المستشفي.

وتحرر المحضر اللازم،وتولت النيابة العامة التحقيقات.