رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عاطل» يقتل خالته فى «بولاق الدكرور» ويفعل هذا الأمر «المخجل» بعد الجريمة

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة


نجحت وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، في أقل من أسبوع، من كشف ملابسات واقعة العثور علي سيدة مسنة مقتولة داخل منزلها بدائرة القسم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقتها.

بداية الواقعة عندما تلقي العميد شامل عزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من الأهالي يفيد العثور علي جثة سيدة مسنة،مقتولة داخل منزلها بمنطقة شارع العشرين دائرة القسم. 

علي الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد الجوهري رئيس المباحث،والنقيب كريم عبد الرازق معاون المباحث،الي محل البلاغ،وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لربة منزل مسنة تبلغ من العمر 70 عاما تقيم بمفردها،مصابة بآلة حادة بمنطقة الرأس،وسرقة بعض المشغولات الذهبية.

علي الفور شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث،فريق بحث بقيادة العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة،والعقيد محمد الشاذلي، مفتش القطاع،والمقدم محمد الجوهري رئيس المباحث،و الرائد أحمد عصام،والنقيبان أحمد مندور،و أيمن السكوري،و كريم عبد الرازق معاوني المباحث،لكشف ملابسات الواقعة،من خلال فحص المترددين على المنزل خلال الساعات الماضية وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من العقار،وسماع أقوال الجيران الذين أبلغوا عن الواقعة.

تحريات فريق البحث توصلت الي أن، هناك مشاهدات لنجل شقيقة المجني عليها الذي يبلغ من العمر 37 سنة، عاطل،أثناء مغادرته للعقار في توقيت متزامن لارتكاب الجريمة،كما تبين أنه يوم الجريمة حضر إلى منزل خالته،وأعد لها وجبة الإفطار،ثم أعتداء عليها بآلة حادة في منطقة الرأس من الخلف، واستولى على حلق و غويشة و سلسلة، وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد محمد الجوهري ومعاونيه الرائد أحمد عصام والنقيبين كريم عبد الرازق وأحمد مندور من ضبط المتهم.

وبمناقشته أقر بارتكاب الواقعة بدافع السرقة، وأرشد عن المسروقات عبارة عن 3 قطع من المشغولات الذهبية،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،وتولت النيابة العامة التحقيقات.