رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الجبلاية» تدرس مواجهة هذا المنتخب وديا.. والسبب مفاجأة!

منتخب مصر
منتخب مصر

أرسل اتحاد الكرة المصري، فاكسا رسميا إلى نظيره السنغالي يطلب فيه إقامة مباراة ودية بين المنتخبين في الأجندة الدولية المحدد لها مارس المقبل؛ ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقبلة التي تتصارع عليها جنوب إفريقيا أمام مصر.

وعرض إتحاد الجبلاية إقامة اللقاء الودي في العاصمة السنغالية داكار حال موافقة نظيره السنغالي أو إقامة المباراة في القاهرة حال التوافق على موعد في الأجندة الدولية، خاصة وأن المنتخب القومي لم يستقر على موعد مباراة النيجر المقبلة في ختام التصفيات المؤهلة للبطولة القارية والتي يتم تحديدها من جانب اتحاد النيجر حتى الآن والمنتظر أن يتم تحديدها فبراير المقبل.

جاء ذلك في الوقت الذي أرسل فيه اتحاد الكرة خطابا للاتحادين الكاميروني والنيجيري أيضا، حيث يخشى مجلس هاني أبوريدة رفض أيا من المنتخبين لذلك يتفاوض مع أكثر من منتخب في الفترة الحالية للوصول إلى اتفاق رسمي على المباراة المرتقبة.

وفي نفس السياق، أكد إيهاب لهيطة، مدير منتخب الفراعنة، أن المهندس هاني أبوريدة رئيس الجبلاية يتولى ملف المنتخبات الإفريقية المتعددة لخوض المنتخب الوطني ودية في شهر مارس المقبل، ذاكرا أن رئيس اتحاد الكرة يسعى بعلاقاته القوية في القارة السمراء إلى التوصل لاتفاق مع منتخب إفريقي قوي يساهم في تحقيق الفائدة المرجوة من الأجندة الدولية للمنتخب القومي.