رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد كشف لغز مقتل شخص على الدائري بـ«المعادي».. المحكمة تحدد مصير «المتهم»

جثة ــ أرشيفية
جثة ــ أرشيفية


قضت محكمة المعادي الجزئية جنح البساتين برئاسة المستشار مراد عبد الحي بسكرتارية محمد زيان بمعاقبة سائق حضوريًا بالحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه وألف جنيه تعويض، لاتهامه بالقتل الخطأ.

وأسندت نيابة البساتين الجزئية في القضية رقم 14849 لسنة 2018 جنح البساتين، المتهم فيها «عبد النبي خليل أحمد» بقتل شخص عن طريق الخطأ في حادث سير على طريق دائري المعادي.

تعود أحد اث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة البساتين إشارة من مستشفى البنك الأهلي تفيد بوصول شخص ومعه آخر مصابًا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وأضافت الإشارة أن الشخص الذي أحضر المصاب أدعى أنه وجده ملقى على الطريق الدائري وعقب ذلك استقل سيارته «محدد رقمها» ولاذا بالفرار وتوفى المجني عليه عقب وصوله إلى المستشفى.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم المذكور أثناء سيره بسيارته الملاكي على طريق دائري المعادي بدائرة القسم اصطدم بالمجني عليه واستمر في السير لم يتوقف لكنه عاد له ونقله إلى مستشفى البنك الأهلى وادعى أنه وجده ملقى على الطريق، وفر هاربًا.

وتوصل ضباط مباحث قسم شرطة البساتين إلى صاحب السيارة من خلال جمع المعلومات عن بيانتها وتبين أنه ملك المتهم المذكور، تم ضبطه.
وبمواجهته أقر المتهم بارتكب الواقعة، وتحرر المحضر رقم 14849 لسنة 2018 جنح القسم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وتمت إحالته إلى محكمة المعادي الجزئية جنح البساتين التي قضت بحكمها السابق.