رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صور| بعد نجاح مبادرة «محطتنا عندك».. هاشتاج «#عايز_اشتغل_في_cib» يجتاح تويتر

بنك cib
بنك cib


اجتاح هاشتاج «عايز_اشتغل_في_cib»، بين الشباب الخريجين، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك بعد نجاح مبادرة البنك «محطتنا عندك» لاختيار كوادر جديدة للانضمام لفريق عمل البنك.

وتصدر الهاشتاج قائمة الترند فى مصر بآلاف التغريدات، بعد ساعات قليلة من تدشينه.

وفي هذا السياق، قالت إحدي الشبات، في تغريدة على تويتر، إن البنك التجاري الدولي يتدبر حلول مناسبة ونزيهة لكافة الاحتياجات المالية لعملائه وبرؤية خبيرة في سوق المال والاستثمار.

وأضافت: «بفضل علامته التجارية الرائدة، نجح البنك التجاري الدولي أن يكون الاختيار الأول لأكثر من خمسون شركة عاملة في مصر مقدما لهم أفضل الحلول المالي».

فيما قال محمد مقلد: «أجمل بنك في مصر والله»، بينما أضاف أحمد أحد شباب الخريجين: «البنك التجاري الدولي حصل على جائزة.. أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم من جلوبال فاينانس».

وتعد تلك الجائزة، هي الثانية التي يفوز بها البنك خلال عامين متتالين، حيث حصل البنك على نفس فئة الجائزة من مؤسسة يورومني عام 2017.

وكان البنك التجاري الدولي، دشن في 2018 خدمة جديدة تحت اسم «محطتنا عندك»، والتى تهدف لتسهيل الوصول إلى راغبى العمل فى البنك خارج القاهرة، ممن تنطبق عليهم شروط الوظائف المتاحة.

وأعلن البنك خلال صفحته على الفيس بوك، عن الوظائف المتاحة على الموقع الالكترونى للبنك الخاص بالوظائف، ذتلك قبل السفر للمحافظة بأسبوعين.

وأوضح أنه على الراغبين في التقديم على الوظائف المعلنة زيارة الموقع الاليكترونى للبنك؛ حيث يتم الاتصال بالمرشح بعد استيفاء المعايير المطلوبة للوظيفة وسيحصل علي فرصة حضور امتحان وإجراء مقابلات، وسيتم بعد ذلك تخصيص المرشحين المقبولين وتقديم عروض للتوظيف بناءً على توافرها، ويتم التواصل مع المتقدمين في حال قبول الطلب والوصول اليهم فى محافظتهم.