رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة ضبط عاطل ألقى جثة صديقه بـ«زراعات كرداسة»

أرشيفية
أرشيفية


أمرت نيابة مركز إمبابة وكرداسة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة كمية من المواد المخدرة، كما طالبت النيابة سرعة تحريات رجال المباحث حول نشاط المتهم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي مركز شرطة كرداسة،بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة،يفيد بتمكن الأهالي من الإمساك،بـ«عاطل»خلال قيامه بإلقاء جثة صديقه بطريق الزراعات بدائرة المركز،علي الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ بقيادة المقدم إسلام سمير رئيس المباحث،والرائد أحمد حسانين معاون المباحث.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لعامل يدعي،«أشرف. ا» 50 عاما،ولا يوجد أى إصابات ظاهرية بالجثة،وتمكن الأهالي من الإمساك بـ«عبد العزيز. م» عاطل 30 عاما،حال قيامه بإلقاء جثة الأول بمكان العثور علي الجثة.

جهود وتحريات المقدم إسلام سمير رئيس المباحث،توصلت إلى أنه أثناء قيام الأول والأخير بشراء تذاكر الهيروين، تعرض الأول لأزمة صحية فقام الأخير بنقله بإحدى الدراجات النارية،إلى المستشفى وقبل الوصول توفى، فقرر إلقاء جثته خوفاً من المساءلة القانونية، بمكان العثور علي الجثة، وعندما حاول الهروب تمكن الأهالي من ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على تذاكر من مخدر الهيروين. 

على الفور تم اقتياد المتهم إلى ديوان المركز، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتى أمرت بتشريح جثة المتوفى وإعداد تقرير بحالته لبيان سبب وفاته والتصريح بالدفن عقب الانتهاء.