رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. الخطيب يطلق رصاصة الرحمة على"حسام غالي" وهيثم عرابي.. والنجم الكبير يدفع الثمن

الخطيب
الخطيب

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشر ظهر غدًا الإثنين للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.. يحضر المؤتمر الذي سيقام بقاعة فكري أباظة بمقر الجزيرة الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والذي سيقوم بالتحدث عن المدير الفني الجديد ومدة التعاقد معه وتشكيل الجهاز المعاون وكذا الرد على كافة الإستفسارات الخاصة بالسادة الصحفيين والإعلاميين.

ووجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الشكر لكل أبناء الأهلي الذين تواجدوا في مواقع المسئولية خلال الفترة الماضية على الجهد الكبير الذي بذلوه لخدمة النادي على كافة المستويات مؤكدًا على تقديره الشخصي ومجلس الإدارة لعطائهم وإخلاصهم لناديهم لاسيما وأن الجميع لم يقصر في أداء المهام المكلف بها.

وكان الخطيب قد أطلق رصاصة الرحمة على المتناحرين الثلاثة حسام غالي ومحمد فضل وهيثم عرابي، وقرر تعيين أمير توفيق مديرا للتعاقدات.

وضم التشكيل الجديد لقطاع الكرة الأسماء التالية:

 

في الفريق الأول سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة، ومارتن لاسارتي مديرًا فنيًا، ومحمد يوسف مدربًا  عامًا، وسباستيان مدربًا  مساعدًان وسامي قمصان مدربًا، واليخاندرو مدرب أحمال، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى

 

وفي قطاع الناشئين تم تعيين فتحي مبروك مديرًا للقطاع، وهشام حنفي مساعدًا لمدير القطاع

 

وفي قطاع الأكاديميات تم تعيين خالد الأمين مديرًا عام للقطاع

 

وفي إدارة إكتشاف المواهب تم تعيين محمود صالح، وناجي خليل، وحمدي أبو راضي، وصديق الجمال

 

أما الإدارة التي أثارت جدلا واسعًا بسبب صدام حسام غالي ومحمد فضل مع قرار تعيين هيثم عرابي، فقد قرر مجلس الأهلي الإطاحة بهم جميعًا، واستمر عدلي القيعي مستشارًا للتعاقدات، في حين تم تعيين أمير توفيق مديرًا للتعاقدات