رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط موظف بشركة بترول في البساتين والتهمة «مخجلة جدًا».. اعرف التفاصيل

ضبط موظف ــ أرشيفية
ضبط موظف ــ أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط موظف بشركة للخدمات البترولية، ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، لاتهامه بالنصب على مواطن والإستيلاء منه على مبلغ مالى بدعوى قدرته على توظيفه بإحدى الشركات، إلا أنه لم يف بما وعد به أور رد تلك الأموال المستولى عليها.

جاء ذلك بعدما تلقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغًا من «مجدى. م. ب»، مقيم بمحافظة الجيزة، يفيد بتضرره من «أحمد. ع. ا»، 29 سنة، يعمل بشركة للخدمات البترولية، ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة، لقيامه بالاستيلاء منه على مبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه من الشاكى بزعم قدرته على توفير فرصة عمل له بالشركة محل عمله سالفة الذكر «على خلاف الحقيقة» مدعيًا علاقاته ونفوذه المزعوم لدى المسئولين بتلك الجهة، إلا أنه لم يف بما وعد به، وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكى.

وتوصلت تحريات إدارة مكافحة جـرائم الرشوة وإستغلال النفوذ عن صحة بلاغ الشاكى، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمنطقة سكنه بدائرة قسم شرطة البساتين.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة تفصيليًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.