رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا تحمل لك الأبراج من توافق مع الآخرين؟

أبراج
أبراج


كشفت عالمة التنجيم ديبي فرانك عن علامات النجوم الأكثر توافقاً مع بعضها البعض، وتلك التي يجب أن تبذل جهد أكبر من أجل التوافق مع الشريك.

ترى العالمة ديبي فرانك أن العناصر الأربعة التي تتحكم في حياتنا هي الأرض والرياح والنار والماء، وهي العناصر التي تتحكم في مشاعرنا، وتؤثر على اختياراتنا، ومن هنا يجب أن تعرف أي عنصر يؤثر على شخصيتك أكثر، ومن ثم تعرف كيفية التوافق معه..

النار: وهو الأكثر تأثيرًا على مواليد برج الحمل: 22 مارس - 21 أبريل، وبرج الأسد من 24 يوليو إلى 23 أغسطس، القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر

الهواء: ويؤثر على مواليد أبراج؛ الجوزاء: 23 مايو - 22 يونيو، الميزان: 24 سبتمبر - 22 أكتوبر، الدلو: 21 يناير - 20 فبراير

التراب: ويؤثر على مواليد أبراج؛ الثور: 22 أبريل - 22 مايو، العذراء: 24 أغسطس - 23 سبتمبر، الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير

الماء: يؤثر على مواليد أبراج السرطان: 23 يونيو - 23 يوليو، العقرب: 23 أكتوبر - 22 نوفمبر، الحوت: 21 فبراير - 21 مارس

وتقول الكاتبة أنه إذا كان البرج الخاص بك ينتمي إلى نفس العنصر الذي ينتمي إليه الطرف آخر، فعندها على نطاق واسع، تكون أكثر توافقًا معه، حيث يكون لديكما شعور بالرغبة في أشياء مماثلة، والحياة بطرق مشابهة ووجود روح شريفة.

أما إذا اختلفت فإنها تتبع الأحوال التالية

النار مع الهواء: حيث يلتقي العاملون مع المفكرين. يطمح كلا هذين العنصرين إلى جلب شيء ما إلى الوجود، فهما مزيج من الفعل والكلام، معًا يمكن أن يعلو بعضهم البعض، وتحويل فكرة إلى عمل ونشر الكلمة أو الطاقة والحماس، وهما متوافقان بنسبة تتجاوز الـ 70%

التربة مع المياه: هما شخصان يهتمان بتجميع الأشياء معًا، وفهم الأشياء وجعلها حقيقة. معا يمكنهم بناء علاقة أو إمبراطورية. توفر الأرض القدرة على استدامة الأشياء أو العلاقة، أما الماء فهو يعبر عن التدفق الإبداعي والإدراكي الذي تحتويه الأرض. وهما متوافقان بنسبة تتجاوز الـ 70%.

النار مع المياه: يمكن للماء أن يبرد الحريق ، أو يطفأه تمامًا، فالنار يريد أن يفعل، والماء العكس. يمكن أن يكون هذا مزيجًا رومانسيًا ومبدعًا، أو قد يكون تحديًا كبيرًا، وهما متوافقان بنسبة تصل إلى 30%.

النار مع التربة: النار في عجلة من امرها، أما الأرض بطبيعة الحال حذرة. هذا يمكن أن يكون حالة من الأضداد، وهو ما يمكن أن يجعل النار يشعر بالاحباط من الأرض، ويمكن أن تتعب الأرض من حاجة النار التي لا نهاية لها للتحرك والنشاط بدلاً من الاستقرار، وهما متوافقان بنسبة 30%.

الهواء مع التربة: يريد الهواء أن يطير؛ ليحتل الفراغات بينهما ويغطي مسافات شاسعة، تريد الأرض أن تستقر وتثبت الجذور، إذا فهناك تناقض يجب ربط الأرض بالهواء أمر ثقيل قد يسبب الزلازل، وهو علامة كبيرة على عدم التوافق.

الهواء مع المياه: يريد الهواء نشر الأفكار، بينما يريد الماء الاتصال والتفاهم يمكن أن يعمل هذا المزيج بشكل جيد إذا كان كلاهما يقدّر ما يقدمه الآخر من حيث الاختلاف. ومع ذلك، يمكن أن يحدث خلاف كبير بينهما، فالهواء يريد الطيران، والماء يريد التدفق في الأرض.