ads

مفاجآة.. جيل الألفية "محروم عاطفيًا"!!

علاقة عاطفية
علاقة عاطفية


كشفت دراسة استقصائية عن متوسط ​​عدد الشركاء العاطفيين للجيل الحالي، مقارنة بالأجيال السابقة، ورغم ما يُعتقد أن كل جيل كان أكثر حرية من الجيل الذي خلفه، إلا أن الواقع أثبت أن جيل الألفية الحالي، هو الأقل من أجيال سابقة في عدد العلاقات العاطفية التي دخلها!!

وتأتي هذه الاكتشافات في أعقاب استطلاع للرأي أجرته شركة يورو كلينيكس للرعاية النفسية في بريطانيا، والتي كانت تهدف إلى تحديد متوسط ​​عدد العشاق لكل فئة عمرية.

في حين أن جيل الألفية الذي تتراوح أعمارهم بين 23 و 37 عامًا ما متوسطه 11.6 شريكًا في حياتهم، على العكس من ذلك نجد الجيل الأقدم  الذي يتراوح عمره بين 38 و 53 عامًا قد انخرط في علاقات عاطفية أكثر بلغت 13.1 في المتوسط بغض النظر عن نوع الجنس.

أما الجيل الأحدث والذي يبلغ من العمر العشرينات الآن، فإن معدل علاقاته العاطفية يصل إلى 5.6، وهو ما يعني انخفاض الرغبة في إقامة علاقة عاطفية عند الأجيال الأصغر مقارنة بالأجيال الأقدم سنًا.

وجدت الدراسة التي قام بها موقع IllicitEncounters.com، وهو موقع تواعد بغرض الزواج، أن كلا الجنسين اتفقوا على أن العدد 12 هو العدد المثالي للعشاق.

وردا على سؤال حول سبب وجود عشرة شركاء، قال كلا الجنسين إنه يظهر إن هذا الشخص لديه روح المغامرة الجنسية والحرية والرغبة في إقامة علاقة عاطفية.

ads