رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شخص يمارس «فعلًا ممنوعًا» أمام مكتب بريد فى «المنتزه»

ارشيفية
ارشيفية


للمرة الثانية خلال أسبوع تمكنت مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين بالإسكندرية من ضبط أحد الأشخاص أمام مكتب المنتزه لقيامه بالنصب والاحتيال علي المواطنين وتقاضي مبالغ مالية منهم بدعوى قدرته على إنهاء إجراءات استخراج البطاقات.
 
وأكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، قيام "عجمي.ا.ا" 54 سنة مقيم منطقة طوسون بدائرة قسم شرطة ثاني المنتزه بالتواجد أمام مكتب تموين المنتزه أول وتقاضيه مبالغ مالية من المواطنين المترددين على المكان مقابل إنهاء إجراءات استخراج بطاقات التموين الخاصة بهم بدون ترخيص من الجهات المعنية.
 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمعرفة الإدارة بالاشتراك مع مفتشي مديرية التموين أثناء تواجده أمام المكتب وضبطه يتقاضى مبلغ 100 جنيه من "بخيت .ع" 41 سنة عامل ومقيم بمنطقة الرمل وبسؤال أقرانه اتفق مع المتهم علي دفع المبلغ مقابل إنهاء إجراءات استخراج بطاقة التموين وكشفت التحريات عن قيامه بتلقي مبالغ مالية من 7 أشخاص آخرين مقابل إنهاء الإجراءات المتعلقة بالبطاقات الخاصة بهم.
 
وبتفتيش المتهم تم ضبط مبلغ 1400 جنيه داخل سيارته و937 كعب لاستمارات طلبات مقدمة للمكتب من المواطنين بالإضافة إلى 10 استمارات لم يتم تقديمها بمواجهة المتهم أقر بما نسب إليه، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق