رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 لاعبين سوبر مرشحين للانتقال لصفوف الزمالك في يناير!

الزمالك
الزمالك

ارتفعت أسهم  عبد الله السعيد، لاعب أهلي جدة السعودي،  بشأن الانتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبلة.

وأكد أحد المسئولين البارزين في الزمالك، أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لأبناء ميت عقبة، رحب بالتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة لتدعيم مركز صانعي الألعاب في الفرسان البيض وشدد أن علي أن السعيد لايمانع في الانضمام للزمالك شريطة تقديره مالياً.

وتفرض إدارة القلعة البيضاء نطاق من السرية التامة على هذا الملف كي لايؤثر على استقرار فريق الزمالك في الفترة المقبلة خاصة أن الفارس الأبيض مرتبط بمباريات هامة سواء في الدوري المحلي أو كأس مصر أو الكونفدرالية.

ومن ضمن اللاعبين المرشحين للانتقال لصفوف الزمالك باسم إبراهيم مدافع سموحة في ظل سعي إدارة ميت عقبة لتدعيم مركز الدفاع؛ نظراً لكثرة  إصابات محمود حمدي الونش وقلة خبرة محمد عبد السلام ومحمد عبد الغني لذلك تسعي إدارة الزمالك تدعيم هذا المركز بلاعبين سوبر.

و اللاعبون الذين دخلوا حسبات الزمالك للتدعيم في يناير هم:  السيد سالم  الظهير الأيسر لوادي دجلة خاصة وأن اللاعب أبدى ترحيبه بالانضمام للفارس الأبيض.

ويعاني الفريق الزملكاوي في مركز الجبهة اليسري خاصة وأن جروس طلب تدعيم هذا المركز؛ نظراً لقلة خبرة أحمد فتوح وتراجع مستوى بهاء مجدي وهو مادفع المدرب السويسري لتجربة عبد الله جمعة صانع الألعاب في  الجبهة اليسري.