رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مراقبة «14» يومًا.. سقوط شبكة دعارة بـ«الهرم» وهذا سر الرسائل «الجنسية»

أرشيفية
أرشيفية


ألقت مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، القبض على صاحب كوافير بشارع الهرم، و«5» فتيات لاتهامهم بتكوين شبكة دعارة، وممارسة الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية. 

البداية عندما ردت معلومات للعميد طارق حمزة مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة بقيام مالك كوافير بتسهيل دعارة عدد من الفتيات من داخل محل يمتلكه بشارع الهرم.

تحريات رجال مباحث الآداب، توصلت بعد مراقبة استمرت لمدة أسبوعين، إلى أن صاحب الكوافير يستعين بعدد من الفتيات يجلسن داخل المحل بصفتهن عميلات له ويتلقى خلال تواجدهن اتصالات هاتفية من راغبى المتعة الحرام ويرسل إليهم الفتيات بمقابل مادي يتقاضاه وتتقاضي منه الفتاة فقط مبلغا ماليا يتراوح ما بين 500 إلى 1000 جنيه. 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية بقيادة العميد طارق حمزة، مدير إدارة مكافحة جرائم آداب الجيزة، والمقدم محمد سعيد، وكيل الإدارة، من استهداف الكوافير وتمكنوا من ضبط المتهم الرئيسي، سبق اتهامه في قضيتي تسهيل دعارة، و5 فتيات أخريات، سبق اتهامهن في قضايا دعارة، بحوزتهن هواتف محمولة تتضمن رسائل متبادلة بينهن وبين زبائنهن باتفاقات علي ممارسة الرذيلة. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.