رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لايف بارك تعلن طريقة إعادة أموال حاجزي مشروع زايد .. وهذه تفاصيل مشروعها في اكتوبر

هاني علي رئيس مجلس
هاني علي رئيس مجلس إدارة لايف بارك

اعلن المهندس هاني علي، عن بدء الحجز في مشروعة الجديد لايف بارك مدينة 6 أكتوبر بالمشاركة مع جمعية التيسير بنسبة 60% لشركة لايف بارك و40% لجمعية التيسير.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بانه حصل على قطعة الأرض كمطور عقاري من خلال مناقصة طرحتها جمعية التيسير، ومقرر ان تقوم جمعية التيسير بإنهاءات الإجراءات القانونية والحصول على رخصة البناء، ومقرر تسليم المرحلة الأولي بعد 30 شهر بدءا من يناير والتسليم ألترا لوكس.

و يثير هذا الاتفاق الشكوك خاصة وان جمعية التيسير هي المسئولة عن إنهاء الموافقات الرسمية والتي لم تنتهي حتي الآن، مما يعني أي تأخير سيسبب أزمة كبري مع الحاجزين خاصة مع سمعة مشروع لايف بارك زايد و الذي مر عليه ثلاث سنوات ولم يتم الانتهاء من تراخيصه على الرغم من تحصيل الشركة مليار جنيه حجوزات.

واشار خلال المؤتمر الصحفي انه سيقوم بطرح التوين هاوس للبيع بمبلغ 5.30 مليون جنيه وتأجيل طرح بيع الفيلات بالمشروع، ومقرر ان تكون طرق السداد 5% مقدم وتقسيط الباقي على 7سنوات بدون فوائد.


وتسائل العديد من متضرري مشروع لايف بارك زايد عن كيفية قيام الشركة بطرح مشروع جديد للبيع " لايف بارك أكتوبر" وهي لم تقم ببناء لايف بارك زايد ولم تلتزم مع عملاءها بالمصدقية وتسليم المرحلة الأولي عام 2019 كما أعلنوا منذ البدء في طرح المشروع.

من جانبة قال محمد الحبشي، المسئول الإعلامي عن شركة لايف بارك، أن سبب تأخير البناء حتى الأن  يرجع إلى القرار الجمهوري الذي اصدر واقر بضم الارض لمدينة الشيخ زايد بدلا من ابو رواش.

وتابع قائلا ان الشركة فتحت باب إعادة الأموال للحاجزين الراغبين في التراجع عن الشراء في لايف بارك زايد كما ان الشركة لن تدفع مبلغ التأخير ال1.30 % ولكن ستقوم بدفع ضعف المبلغ الذي دفعه الحاجزين في لايف بارك زايد على مراحل لمدة ٧ أشهر.