رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل وراء سرقة «صالة جيم» بطريقة شيطانية في المعادي.. اعرف التفاصيل

صالة جيم ــ أرشيفية
صالة جيم ــ أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، واقعة سرقة كمية من أدوية «جيم» من داخل صالة ألعاب رياضية «كمال الأجسام» بمنطقة المعادي، وتبين أن عاملًا سابق بالصالة وراء ارتكابها، تم ضبطه، وإحالته إلى النيابة العامة.


جاء ذلك بعدما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغًا من «رضا. ف. إ»، 44 سنة، صاحب صالة ألعاب رياضية «كمال الأجسام»، يفيد باكتشافه سرقة كمية من العقاقير الطبية والمكملات الغذائية بلغت «210» عبوة متنوعة، من داخل الصالة ملكه بدائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث القسم؛ أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة «أحمد. س. ص»، 36 سنة، عامل سابق بالصاله محل الواقعة، ومقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه فى «7» قضايا آخرهم «سرقة متجر».

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه تحصل على نسخه من مفتاح الصالة إبان فتره عمله بها، وتمكن من الدخول والإستيلاء على المسروقات المذكورة وفر هاربًا.

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات لدى عميله «سيئ النية» «محمد. ع. م» 38 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، سبق إتهامه فى «11» قضية آخرهم «مخدرات». 

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، وتحرر المحضر رقم 20457 لسنة 2018 جنح المعادي، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقررت نيابة المعادي الجزئية برئاسة المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.