رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات خطيرة للمتهمن بمساعدة السائح الدنماركي في تصوير فيديو الهرم الجنسي

السائح وصديقته
السائح وصديقته

أدلى المتهمون بمساعدة السائح الدنماركي وصديقته على التسلل إلى منطقة الأهرامات ليلا وتسلق هرم خوفو وتصوير فيديو إباحي باعترافات تفصيلية أمام الأجهزة الأمنية.

وأفادت المتهمة "هند. ع" أمام النيابة باعترافات تفصيلية قائلة: "أول يوم قابلت فيه أندرياس في كافية في وسط البلد وتعرفت عليه من مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق تطبيق كوت سيرفينج، وهو أبليكشن الإنترنت عن طريق موقع متخصص للسياح الأجانب القادمين إلى مصر، وأخبرني برغبته في تسلق الهرم وأنه حلم الطفولة بالنسبة له".

وأضافت المتهمة: "في 28 نوفمبر قابلت أندرياس وصديقته في منطقة أبو الهول، ووراني صورة شخص عاوز يوصله، بالفعل سألنا عليه في المنطقة، ووصلناله وتبين أن اسمه موسى، واتفق مع أندرياس على تسلق الهرم مقابل 1400 دولار بس بشرط يكلمه الصبح علشان يظبطله الدنيا".

وتابعت: "وفي اليوم التالي، أندرياس ما كلموش بس كلموني 7 ونصف مساء وقالولي إحنا عند الهرم وقالولي كلميلنا عمى موسى وهو جه أخدهم وأنا مشيت، وبعدها عمي موسى كلمني وقالي إنهما تسلقا الهرم".

فيما قال المتهم الثاني الجمال، إنه اتفق مع السائح الدنماركي وصديقته على التسلل وتسلق الهرم الأكبر مقابل 4 آلاف جنيه، مشيرًا إلى أنه ساعدهما على دخول الهرم ثم تركهما وحصل على الأموال ولا يعلم شيئا عقب ذلك".