رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيرة الذاتية للواء محمود هندى مدير مباحث أمن الإسماعيلية

اللواء محمود هندى
اللواء محمود هندى


أسند اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إلى اللواء محمود هندى، مهمة تولى إدارة مباحث الإسماعيلية؛ نظرا لمجهوداته فى حفظ الأمن، خلال الفترة الماضية بقطاع مباحث شرق القاهرة.


وشملت الحركة، كلًا من: اللواء أشرف حشيش، من الأمن العام لمدير أمن البحر الأحمر، واللواء جرير مصطفى، من بني سويف إلى مدير أمن الشرقية، واللواء عبدالله خليفه من الشرقية إلى مساعد الوزير لشمال الصعيد، واللواء أشرف عز العرب، من مدير أمن البحر الأحمر إلى بني سويف.


وتضمنت الحركة تعيين اللواء محمود فؤاد مدير الإداره العامة لحقوق الإنسان، ونقل اللواء خالد حمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان إلى مساعد وزير الداخلية لقطاع الرعاية الاجتماعية، وتعيين اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع تنفيذ الأحكام، وتعيين اللواء شريف جلال، بقطاع حقوق الإنسان، واللواء محمود هندي مديرًا لمباحث الإسماعيلية.


يذكر أن «هندى» تدرج فى الجهاز الشرطى بـ«كفاءة» ملحوظة، حيث بدأ عمله كضابط بمباحث القاهرة، ثم «رئيس مباحث»، وانتقل سريعا إلى قطاع الأمن العام، ومنه إلى مباحث القاهرة كأحد قياداتها بقطاع شرق، وكعادة تاريخه الحافل بالمجهودات انتقل سريعا فى مهمته الجديدة كمديرًا لمباحث مديرية أمن الإسماعيلية.