رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة جديدة فى واقعة اتهام سائق «توك توك» وآخرين باغتصاب محامية بـ«الهرم»

أرشيفية
أرشيفية


أمرت نيابة الهرم، اليوم الأربعاء، باستدعاء محامية اتهمت سائق «توك توك» بالاشتراك مع أخرين، باغتصابها بعد تخديرها، لاستكمال سماع أقوالها حول الواقعة، وطلبت تحريات المباحث التكميلية، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

فيما استمعت النيابة لأقوال المتهمين الذين نفوا تماما تعديهم جنسيًا على المجني عليها واعترفوا بسرقة هاتفها المحمول، وتعهدوا بإعادته لها، وأثناء استماع النيابة لأقوال المجني عليها تبين تضاربا بها وعدم ترتيب الأحداث؛ حيث ادعت قيامهم بتخديرها بـ"فشار" عرضه سائق التوكتوك عليها أثناء استقلالها معه لتوصيلها فتم مواجهتها بأقوال المتهمين، وأنها فقط اتهمتهم باغتصابها لإضفاء الأهمية على البلاغ.

وتنازلت المحامية عن البلاغ المقدم منها بعدما فجرت مفاجأة خلال التحقيقات ونفت تعرضها للاغتصاب، وأن المتهمين قاموا بسرقة هاتفها المحمول فقط.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى العميد وائل هلال، مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغًا من محامية في العقد الثالث من العمر، يفيد بتعرضها للاغتصاب، على يد سائق توك توك بالاشتراك مع أخرين، وأنها كانت فى زيارة لإحدى صديقاتها بدائرة القسم، وعقب انتهاء الزيارة توجهت إلى الموقف واستقلت «توك توك» للذهاب إلى شقتها بمنطقة الهرم، وقام السائق بإعطائها كمية من الفيشار والعصير بداخلها مخدر، واتصل بأخرين من أصدقائه واغتصبوها لمدة ساعة ونصف الساعة وتركوها في حالة إعياء وفروا هاربين.

وأدلت المجني عليها بأوصاف المتهمين، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، والرواد هاني عجلان، و مصطفى لاشين معاوني المباحث، إلى الموقف وبدأت فى فحص عدد من المشتبه بهم، ومناقشة عدد من سائقي الـ«توك توك» حتى توصلت إلى المتهم الرئيسي.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليه وبمناقشته اعترف بهوية الأشخاص الاخرين، ونجحت قوة أمنية من القبض عليهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بحجز المتهمين 24 ساعة على ذمة تحريات البحث الجنائي حول الواقعة بالكامل، وطلبت التحريات التكميلية حول الحادث.