رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الطيران» تقيم احتفــالية «يــوم الوفـــاء» بدار الأوبر وتدشن بروتوكولًا جديدًا مع وزارة الثقافة

احتفالية يوم الوفاء
احتفالية يوم الوفاء بدار الأوبرا المصرية

أقامت وزارة الطيران المدنى، مساء اليوم، الثلاثاء، احتفالية بدار الأوبرا المصرية تحت عنوان "يوم الوفاء" بحضور لفيف من قيادات الوزارة وهيئاتها وشركاتها التابعة وبمشاركة عدد كبير من العاملين وأسرهم من المحالين على المعاش وعدد من الكوادر الشبابية المميزة، فضلاً عن العاملين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تأتي هذه الاحتفالية في ضوء توجيهات الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، بالاهتمام بالجانب الاجتماعي لجميع العاملين بقطاع الطيران، واستمرارا على التواصل معهم ولحرصه على توفير الدعم المعنوي لأسرة قطاع الطيران المدني. 

وأكد وزير الطيران المدني، أن اختيار هذا اليوم بعنوان "يوم الوفاء" جاء تقديرا للجهود المبذولة والمخلصة فى عملها من قبل جميع العاملين بوزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة، وخاصة ممن أفنوا حياتهم في بناء هذه المنظومة الحيوية.

وتم إعلان تدشين بروتوكول تعاون جديد، خلال الحفل، بين وزارة الطيران المدني ووزارة الثقافة لتبني مواهب أبناء العاملين بالوزارة وشركاتها التابعة في الفنون المختلفة. 

جدير بالذكر، أن هذه الاحتفالية تأتي فى ضوء بروتوكول التعاون بين وزارة الطيران المدني ممثلة فى مصر للطيران ووزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا المصرية كون مصر للطيران الناقل الرسمي لنجوم وحفلات الأوبرا.