رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص في معركة "طاحنة" بالفيوم.. والدفع بقوات خاصة للسيطرة علي الموقف

مقتل شخص في معركة
مقتل شخص في معركة بالفيوم- أرشيفية

شهدت قرية دوار حمدي بمركز سنورس - بالفيوم،مشاجرة بالشوم بين أسرتين،نتج عنها وفاة شخص.

كانت البداية عندما تلقي اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سنورس،بوقوع مشاجرة بالشوم بين أسرتين لخلافات علي الجيرة ووجود متوفي.

تم الدفع بقوات خاصة إلى المكان،وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة علي الموقف والفصل بين الطرفين،كما تم  القبض علي طرفي المشاجرة.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من ; "خيري. ا. س" 52 سنة، عامل، ومقيم بقرية دوار حمدي بسنهور البحرية، توفي إثر إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وشقيقه " عابد. ا. س" 40 سنة، مندوب مبيعات (طرف أول).

 وبين كل من ;  "عبدالتواب. م"  42 سنة، عامل، والذي ضبط بحوزته عصا "شوم"، وشقيقه "أحمد. م " 40 سنة، فلاح، يقيمان بذات الناحية (طرف ثاني).

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة،أفاد بأن الوفاة جاء بسبب كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ.

وجاء ذلك بسبب خلافات سابقة  بينهم على الجيرة، حيث قام الطرف الثاني بالتعدي علي الأول بالشوم ، وإحداث إصابته  التي أودت بحياته.

وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما،لذات االسبب ،وحرر المحضر قيد برقم6778 لسنة2018 ،إداري مركز شرطة سنورس،واخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الواقعة.