رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اغتصاب محامية على يد سائق «توك توك» و3 آخرين بالهرم

اغتصاب - تعبيرية
اغتصاب - تعبيرية

شهدت منطقة الهرم واقعة مأساوية، عندما أقدم سائق «توك توك» و3 آخرين، على اختطاف محامية؛ واغتصابها بمنطقة نائية خلف فندق شهير لمدة ساعة كاملة، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى العميد وائل هلال، مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغًا من محامية في العقد الثالث من العمر، يفيد بتعرضها للاغتصاب، على يد 4 أشخاص، وأنها كانت فى زيارة لإحدى صديقاتها بدائرة القسم، وعقب انتهاء الزيارة توجهت إلى الموقف واستقلت «توك توك» للذهاب إلى شقتها بمنطقة الهرم، وقام السائق بإعطائها كمية من الفيشار والعصير بداخلها مخدر، واتصل بـ3 من أصدقائه واغتصبوها لمدة ساعة ونصف وتركوها في حالة إعياء وفروا هاربين.

وأدلت المجني عليها بأوصاف المتهمين، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، والرواد هاني عجلان، و مصطفى لاشين معاوني المباحث، إلى الموقف وبدأت فى فحص عدد من المشتبه بهم، ومناقشة عدد من سائقي الـ«توك توك» حتى توصلت إلى المتهم الرئيسي.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليه وبمناقشته اعترف بهوية 3 آخرين، ونجحت قوة أمنية من القبض عليهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.