رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رد قوي من «السباعي» على عمرو قورة بعد مهاجمته شباب ثورة يناير

المنتج محمد السباعي_
المنتج محمد السباعي_ أرشيفية

كتب المنتج عمرو قورة، منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ينتقد فيه شباب ثورة 25 يناير.

وقال «قورة»، في منشوره: « لما بشوف حال زملائي في المهنة وأشوف وقف الحال اللي إحنا فيه.. لا أملك غير إني أدعي على كل شخص راح التحرير سنة 2011 وطالب بإسقاط النظام، ربنا ينتقم منكم وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم».

من جانبه، رد المنتج الشاب «محمد السباعي»، على «قورة»، من خلال فيديو مصور قائلا: « لم يتسبب شباب ثورة يناير في جلوس الفنانين في بيوتهم، ولكن المتسبب في ذلك احتكار شركات الإنتاج للسوق وتحكم المحسوبية والصداقات المشبوهة والتطبيل».

وتابع قائلا: « إن هذه شركات الإنتاج تقوم بالتواصل مع كبرى مكاتب الإضاءة والتصوير ويخبروهم بعدم التعامل مع أى شركة إنتاج أخرى لضمان مشاركتهم في رمضان، وإذا تعاملوا مع أي شركة إنتاج أخرى سيتم إيقاف أعمالهم».

وأضاف خلال مقطع الفيديو: « إن شباب ثورة يناير نزلوا لعدم وجود تعليم وفن، لذا كان أفضل إن الثورة تقوم أيضا على الجيل السابق الذي رضخ للنظام ولم يطالب بالتغيير، سبب جلوس الفنانين والمنتجين في منازلهم؛ جاء نتيجة لسكوتهم عن سياسة معينة داخل الوسط الفني والتي تتمثل في الواسطة والمحسوبية وأشياء أخرى والتدخلات السياسية، بس تبقى بجاحة وعيب لمّا جيل المفروض هو اللي بيعلّمنا وهو اللي بيربّينا نكبر نلاقيه عامل كده».