رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل «كمال السوهاجي» بطريقة بشعة على يد «7» شباب في المعادي.. اعرف التفاصيل

المتهمين بعد الضبط
المتهمين بعد الضبط


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة واقعة العثور على جثة شاب بها إصابات متفرقة طافية بنهر النيل أمام مصنع بدائرة قسم شرطة المعادي وتبين أن الأهالي تعدوا عليه بالضرب حتى سقط على الأرض قتيلًا، وتخلصوا من جثتة في النهر.

بدأت الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول طافية بنهر النيل أمام مصنع بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، أمكن تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه يدعى «كمال. خ. م»، 16 سنة، ومقيم بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، وأن الجثة بها إصابات عبارة عن سحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

ودلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة المعادي بقيام «عبد الجليل. ش. ع»، 55 سنة، حارس خصوصى، بالإمساك بالمجنى عليه، حال شروعه فى سرقة سيارة ربع نقل، ملك سائق، أثناء توقفها بشارع مصر حلوان الزراعى، وتجمع بعض الأهالى على إثر ذلك وتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، وتخلصوا من جثته في نهر النيل.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام فقد تم تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد هوية المتهمين وتبين أنهم كل من: «إسلام. ف. س»، 25 سنة، صاحب محل، و«إبراهيم. م. ع»، 19 سنة، طالب، و«عمر. م. ر»، 23 سنة، سائق، و«بلال. إ. ع»، 21 سنة، قهوجى، و«كريم. م. أ»، 21 سنة، سائق، و«محمد. م. م»، 25 سنة، و«حمادة. ع. ز»، 20 سنة.

وتم استهدافهم بمأمورية من رجال المباحث وبإعداد الأكمنة الازمة أمكن ضبطهم، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وقرر الثالث بتعديه على المجنى عليه باستخدام «خرطوم» واشتراكه مع المتهمين من الرابع إلى السابع باصطحابه إلى ضفاف نهر النيل، وقيام السادس والسابع بالتعدى عليه بالضرب ركلا بالأقدام فأوديا بحياته وتخلصا من جثته في النهر ولاذوا بالفرار.

وتم بإرشاد الثالث ضبط «الخرطوم» المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتأيدت الواقعة بشاهد رؤية «سائق»، 23 سنة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.