رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. محافظ الدقهلية يكرم ابن بلقاس بطل العالم في كمال الأجسام

محافظ الدقهلية- أرشيفية
محافظ الدقهلية- أرشيفية

 استقبل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بعد ظهر اليوم، الإثنين، محمد شعبان بطل كمال الأجسام الدولي والحاصل على بطولة العالم خمس مرات ابن قرية المعصرة مركز بلقاس.

وأعرب «شاروبيم»، عن سعادته باستقبال البطل المصري العالمي، قائلا: «أتمنى أن تعود العام القادم وانت بطلا متوجا على العالم كما كنت وأن تظل رافعا علم مصر في مختلف البطولات الدولية والإقليمية والمحلية». 

ووجه المحافظ الشكر لكل من وقف إلى جانب البطل العالمي محمد شعبان؛ ليحقق أحلام المصريين في التفوق على جميع لاعبي كمال الأجسام في العالم.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجه البطل محمد شعبان؛ حتى يستطيع التركيز في التدريبات التي تحقق له ولنا حلم الحصول على بطولة العالم مرة أخرى، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحل كافة المشكلات التي تواجه اللاعب.

من جانبه، أعرب محمد شعبان، عن تقديره الكامل لمحافظ الدقهلية، وسعادته باللقاء، قائلًا: «ليس غريبا على المسئولين في بلدي أن يقفون خلف كل لاعب مصري لتحقيق أحلامه في الفوز بالبطولات العالمية ورفع اسم مصر في المحافل الرياضية الدولية».

بينما أبدى وحيد قرقر، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس؛ استعداده الكامل لتوفير الدعم اللازم للبطل العالمي محمد شعبان، وذلك لتحقيق حلم أبناء بلقاس ومصر في الفوز ببطولة العالم.