رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مهمة عن حركة تغييرات رؤساء شركات «الكهرباء»

وزارة الكهرباء_أرشيفية
وزارة الكهرباء_أرشيفية


قال المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن حركة تغييرات رؤساء الشركات لم يتم الانتهاء منها بعد، موضحا أن التغييرات قادمة لا محالة.

وأضاف نائب وزير الكهرباء، أنه لم يحدد بعد موعد إعلان حركة التغيرات.

وأشار «عسران»، إلى أنه سيعقد لقاء قريبا مع مسئولى السلامة والصحة المهنية لبحث أوجه القصور والإهمال قائلا: «سنواجه الخلل والإهمال بعقوبات رادعة وقد وقعنا جزاءات على عدد من المتسببين فى بعض الحوادث مؤخرا».

وأوضح «عسران» أن من أوصى بقرارات الجزاء ضد مسئولى الشئون التجارية بشمال القاهرة هم الشئون القانونية نفسها والتى حققت معهم وأثبتت أوجه القصور وليست الوزارة.

وأكد نائب وزير الكهرباء، أن التحقيقات القانونية رأت أنه تم حدوث أخطاء من جانب القيادات.

وكان الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أكد أن حركة الترقيات لرؤساء الشركات لم تتم بعد، موضحا أن كل ما يهمه أن القطاع يقدم أفضل ما لديه.

وأضاف وزير الكهرباء فى تصريح خاص لـ«النبأ»: «أعتقد أن كل ما يهم المواطن العادى، الخدمة المقدمة فقط لاغير، بأن تكون على أحسن مستوى».

واستكمل وزير الكهرباء: «ليس معنى أن تغير شخصًا معينًا أنه كان سيئًا، فأى مسئول يسعى دائمًا أن يجعل من خلفه أفضل منه حتى تسير الأمور فى شكلها الصحيح».

وأشار الدكتور محمد شاكر، إلى أن الوزارة بها العديد من الكفاءات الموجودة بقطاع الكهرباء، والتى تعد هي الأساس في تقدم القطاع.