رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تامر حسني يحصل على 8 جوائز ويعلق: «إمبارح كانت فرحتي فرحتين»

تامر حسني
تامر حسني


عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بحصوله على جائزتي أفضل ألبوم، وأعلى إيرادات في عام 2018، من خلال فيلمه الجديد «البدلة»، الذي شاركه البطولة مجموعة من النجوم بينهم الفنان أكرم حسني، والفنانة أمينة خليل.

ونشر «تامر»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، صورًا من حفل توزيع جوائز مهرجان «وات هابنز».

وعلق تامر على الصور قائلًا: «إمبارح كانت فرحتي فرحتين أولًا أن فيلم "البدلة" حصل على 8 جوائز، منها جائزة أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية، وطبعا مبروك لكل أبطال وصناع العمل، ولنجم المستقبل أكرم حسني.. مبروك يا أكرم تستاهل كل خير».

وأضاف تامر معبرًا عن فرحته: «أفضل مطرب، وأفضل ألبوم "عيش بشوقك"، وأحسن كليب عيش بشوقك، وثانيًا أن أخي حسام كان بيتكرم معايا لأول مرة، على مشاركته في إنتاج الفيلم مع الأستاذ وليد منصور.. مبروك يا حسام مبروووك يا وليد».


View this post on Instagram

إمبارح كانت فرحتي فرحتين اولاً ان فيلم البدله حصل على ٨ جوائز منهم جائزة اعلى ايراد في تاريخ السينما المصريه و العربيه وطبعاً مبروك لكل ابطال وصناع العمل ولنجم المستقبل اكرم حسني مبروووك يا اكرم تستاهل كل الخير وافضل مطرب وافضل البوم عيش بشوقك احسن البوم في ٢٠١٨ واحسن كليب (عيش بشوقك ......... وثانياً ان اخويا حسام كان بيتكرم معايا لأول مره على مشاركته في إنتاج الفيلم مع الاستاذ وليد منصور مبروووك يا حسام مبروووك يا وليد

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on



ويذكر أن الفنان تامر حسني، يقوم بتصوير فيلمه الجديد «نصب تذكاري»، ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من النجوم، مثل: «خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وزينة، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وعزت أبو عوف» والفيلم من قصة تامر حسنى وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج اللبناني سعيد الماروق.